...

العاب القمار

لعبة جيت لاكي
5.0/5
لعبة لاكي جيت
4.0/5
لعبة النقد أو الانهيار
5.0/5
لعبة النقد أو الانهيار

الهدف من هذه اللعبة هو الحفاظ على ارتفاع الخط ، مما يعني أنك ستجني الكثير من المال. يُطلق على هذا النوع من المقامرة اسم المقامرة المفاجئة لأنها تشبه حادث سيارة من حيث أن رهانك يضاعف نفسه بينما يستمر الخط في الارتفاع. لك مطلق الحرية في صرف النقود في أي وقت خلال هذه الفترة ، حتى تلقائيًا. إذا صرفت النقود قبل الانهيار العشوائي ، فستحتفظ بأرباحك ؛ وإلا ستخسر رهانك بالكامل حتى الجولة التالية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول المقامرة المفاجئة هنا.

قد يكون العثور على لعبة كازينو ليس من الصعب لعبها أمرًا صعبًا. لمجموعة متنوعة من الأسباب ، يحدث هذا:

  • إنها لعبة جديدة لا يعرفها كل المقامرين.
  • حتى وقت قريب ، لم يكن لدى استوديوهات الألعاب الكبرى ، مثل NetEnt و Microgaming ، أي ألعاب Crash في محفظتها.
  • نظرًا لارتباطها الوثيق بصناعة الكازينو المشفرة ، تم تصنيفها على أنها لعبة متخصصة.

في اللعبة ، يجب أن يكون هناك سحب نقدي تلقائي وخيارات مراهنة تلقائية. من المريح جدًا استخدام ميزات مثل هذه ، حيث يصعب لعب لعبة Crash مع الوضع اليدوي لفترات طويلة من الزمن. الرهان التلقائي يستخدم فقط من قبل اللاعبين ذوي الخبرة.

محتوى ومراجعات هذه المدونة غير متحيزة وأصلية وموضوعية. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الأمور عادلة ومتوازنة حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار ممكن.

أفضل كازينوهات القمار على الإنترنت

حصة

Stake هو كازينو مرخص عبر الإنترنت مقره في كوراساو تم إطلاقه في عام 2017. إنه مملوك ومدار من قبل شركة لا يبدو أنها تدير أي كازينوهات أخرى ولديها عضوية كبيرة ومتنامية ، كما يتضح من عدد المراجعات لهذا على الإنترنت كازينو.

يتوفر موقع Stake بالعديد من اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإندونيسية والبولندية وعدد من اللغات الأخرى.

بوستابت

كانت ألعاب Bitcoin Cash من موقع Bustabit.com هي الأولى التي تم إصدارها ، ومنذ ذلك الحين اشتهرت لتصبح واحدة من أكثر ألعاب Bitcoin شعبية على الإنترنت اليوم.

إذا كنت لا تحب خيارات المقامرة التقليدية المتوفرة في كازينوهات BC ، فقم بإلقاء نظرة على Bustabit. قد تثير لعبة البيتكوين الأصلية اهتمامك لأن المنحنى قد يتعطل فجأة ، مما يجعله متوتراً ومثيراً. ستحب لعبة الحظ هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم كازينو Bustabit معدل دفع جيد وميل للتغلب على ميزة المنزل. جربها! لعرض الرسوم المتحركة ، والتقاط القطط ، وكسب أرصدة ، قم بتشغيل العجلة 1000 مرة.

CrashBTC

CrashBTC هو موقع ألعاب Bitcoin في الوقت الفعلي. تم إنشاء موقع الويب في عام 2019 ويقدم عرضًا رائعًا للعبة المثيرة التي اجتاحت المقامرة بالبيتكوين. كميزة إضافية ، يوفر الموقع للاعبين دليلًا إستراتيجيًا لتعظيم احتمالات الفوز بالبيتكوين. تأتي CrashBTC مع العديد من بدائل الدعم وهي عادلة تمامًا. لا يُسمح للمقيمين في إنجلترا والولايات المتحدة والأقاليم الأمريكية وهولندا وكوراساو وأي بلد يُحظر فيه اللعب عبر الإنترنت باستخدام CrashBTC لأسباب مختلفة.

كيف تلعب القمار المحطم؟

Crash هي لعبة جديدة ومثيرة للاهتمام نمت شعبيتها بلا شك خلال السنوات القليلة الماضية. من السهل التعرف عليها ومن الصعب إتقانها لمن لم يسمعوا بها من قبل.

يزيد المضاعف في الرسم البياني كلما راهن المستخدمون في إطار قصير قبل بدء كل لعبة. يمكن أن ينخفض المضاعف في أي لحظة أثناء اللعبة ، مما يعني أن الأشخاص الذين يضغطون على زر "صرف النقود" في اللعبة يربحون رهانهم.

إليك مثال: دعنا نتخيل أنك تريد أن تربح من مضاعفات 5x بعد وضع رهان 0.01 btc. ستحصل على 0.05 بيتكوين كجائزتك! من الواضح سبب جاذبية Crash لأنه إذا كنت صبورًا ، فقد تشهد عوائد هائلة! نتذكر إحدى الألعاب التي ارتفع فيها المضاعف إلى 500 مرة (في هذا السيناريو ، إذا سحبت قبل الانهيار مباشرة ، فستربح 500 ضعف رهانك الأولي). يمكن أن تنخفض الألعاب في أي لحظة ، ولكن إذا صرفت النقود في الوقت الصحيح ، فقد تعوضها بأرباح عالية للغاية.

للبدء ، ستحتاج إلى تحديد "الرهان الأساسي" ، وهو المبلغ الذي تبدأ به. بعد ذلك ، يجب عليك اختيار استراتيجيتك الفريدة (المزيد عن ذلك لاحقًا) عن طريق تحديد المبلغ الذي سيرتفع / ينخفض حجم الرهان كما يظهر في علامتي التبويب "عند الخسارة" و "عند الفوز". إذا كنت تريد عمل رهانات متطابقة تلقائيًا ، فاختر "العودة إلى القاعدة" تحت كلا الخيارين. يمكنك أيضًا تقييد الحد الأقصى لحجم الرهان وحتى إنهاء المراهنة على الفور بعد عدد معين من الرهانات إذا كنت تفضل ذلك. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تشغيل" بمجرد أن تشعر بالرضا عن الإعدادات ، وستبدأ رهاناتك الآلية!

أفضل ألعاب الرهان على الأعطال

نصائح وحيل ألعاب الأعطال

ألعاب تعطل Bitcoin هي نوع من الألعاب التي يتم تقطيرها حقًا ، حيث توفر للاعبين لعبة بسيطة للمخاطرة مقابل المكافأة قد يربحون فيها الكثير. ضع في اعتبارك العوامل التالية إذا كنت تتطلع إلى جني الكثير من المال باستخدام إستراتيجية تعطل البيتكوين:

  • بنك مكافأتك! أفضل طريقة للعبها هي ممارسة ألعاب التعطل بطريقة مريحة مع اتباع نهج منخفض المخاطر.
  • استفد من استراتيجية الاسترداد إذا لزم الأمر. إذا خسرت رهانًا وأردت معرفة ما إذا كان بإمكانك تعويض خسارتك ، خذ هزيمتك وضاعفها ثلاث مرات قبل محاولة رهان يساوي 1.33 من حيث صرف النقود.
  • انتبه لما يفعله الآخرون.
  • عندما صرف الجميع الأموال ، لا تنتبه للأرقام الضخمة.
  • ترقب وقت حدوث التثبيت الأخير.
  • لا تنخدع بمزايا هؤلاء الأفراد الذين يضعون رهانات صغيرة على x300
  • لا تخاطر بالرهانات عالية المخاطر لمرة واحدة ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف منحنى أسي.

القمار الهائل مقابل المال الحقيقي

ناقشنا سابقًا انهيار كازينوهات المقامرة بالعملات المشفرة. ومع ذلك ، هناك أيضًا مراهنات تعطل الأموال الحقيقية. Aviator هي أشهر ألعاب المال الحقيقي. هناك عدد كبير من كازينوهات المراهنات التي تقدم هذه اللعبة. في ألعاب المال الحقيقي ، ستكون RTP أقل (96-98%). ألقِ نظرة على قائمتنا لأفضل ألعاب التعطل بالمال الحقيقي المتاحة.

نصوص ألعاب الأعطال

تسمح لك بعض مواقع ألعاب التعطل باستخدام البرامج النصية الخاصة بها ، بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه. يمكنك إنشاء وتنفيذ استراتيجيتك الخاصة باستخدام هذه البرامج. فيما يلي قائمة بمواقع المقامرة حيث يمكن استخدام البرامج النصية:

  • بوستابت
  • اثيركراش
  • نانوجيمس
  • BC لعبة
  • تحطم Btc
  • Moon3D

التعليمات

كيف أبدأ لعب Bitcoin Crash؟

أول شيء عليك القيام به هو التسجيل للحصول على حساب على موقع Crash gambling. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من رؤية الردهة حيث يتم سرد جميع الألعاب المتاحة. للانضمام إلى لعبة ، ما عليك سوى النقر عليها ثم الانتظار حتى تبدأ الجولة التالية.

ما هي ميزة المنزل في تحطم البيتكوين؟

يمكن أن تختلف ميزة المنزل لألعاب تحطم Bitcoin اعتمادًا على الموقع الذي تلعب فيه. ومع ذلك ، عادة ما يكون بين 1% و 5%.

ما هي الإستراتيجية الجيدة للعب Bitcoin Crash؟

لا توجد طريقة مؤكدة لضمان الفوز عند لعب Bitcoin Crash. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك في الفوز. أولاً ، يجب أن تحاول اللعب في موقع بميزة عارضية منخفضة. ثانيًا ، يجب عليك دائمًا صرف النقود قبل تعطل اللعبة. أخيرًا ، يجب أن تحاول استخدام برنامج نصي أو روبوت لمساعدتك في اتخاذ قرارات بشأن موعد صرف النقود.

ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني ربحه في Bitcoin Crash؟

لا يوجد حد لمقدار ما يمكنك ربحه عند لعب Bitcoin Crash. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك صرفه دفعة واحدة يقتصر عادةً على 100 ضعف رهانك الأولي.

هل يمكنني لعب Bitcoin Crash مع العملات المشفرة الأخرى؟

نعم ، ستسمح لك معظم مواقع المقامرة التعطيلية بالإيداع والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من العملات المشفرة المختلفة. بالإضافة إلى Bitcoin ، فإن Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash كلها مقبولة بشكل عام.

كيف أعرف ما إذا كان موقع المقامرة التعطل عادلًا؟

تم فحص جميع مواقع المقامرة التعطل المدرجة على موقعنا بعناية من قبل فريق الخبراء لدينا. نوصي فقط بالمواقع التي نعتقد أنها عادلة وجديرة بالثقة.

arArabic

...

Crash Gambling Games

Jet Lucky Game
5.0/5
Jet Lucky Game
Lucky Jet Game
4.0/5
Lucky Jet Game
JetX3 Game
4.0/5
JetX3 Game
Cash or Crash Game
5.0/5
Cash or Crash Game
Lucky 7 Game
4.0/5
Lucky 7 Game
JetX Game
5.0/5
JetX Game

The goal of this game is to keep the line going up and up, which means you’ll be making a lot of money. This type of gambling is called crash gambling because it resembles a car accident in that your bet multiplies itself while the line keeps rising. You are free to cash out at any time during this period, even automatically. If you cash out before the random crash, you will keep your winnings; otherwise, you will lose your whole wager until the next round. More information on crash gambling may be found here.

Finding a casino game that is not difficult to play may be difficult. For a variety of causes, this occurs:

  • It’s a new game that not all gamblers are familiar with.
  • Until recently, no major gaming studios, such as NetEnt and Microgaming, had any Crash games on their portfolio.
  • Because it has a close link with the crypto casino industry, it is classified as a niche game.

In the game, there should be an auto cash out and auto betting options. It’s quite convenient to utilize features like these, as it’s difficult to play a Crash game with the manual mode for long periods of time. Auto bet is only used by experienced gamers.

This blog’s content and reviews are unbiased, authentic, and objective. We do all we can to keep things fair and balanced so you may make the best decision possible.

Best Crash Gambling Online Casinos

Stake

Stake is a licensed online casino based in Curaçao that was launched in 2017. It is owned and managed by a company that does not appear to operate any other casinos and has a large and growing membership, as evidenced by the number of reviews for this online casino.

The Stake website is available in many languages, including English, Russian, German, Spanish, Indonesian, Polish, and a number of others.

Bustabit

The Bitcoin Cash games from Bustabit.com were the first to be released, and they have since taken off in popularity to become one of the most popular online Bitcoin games today.

If you dislike traditional gambling options available at bc casinos, check out Bustabit. Their original bitcoin game might pique your interest since the curve may crash suddenly, making it tense and exciting. You’ll love this game of chance. In addition, Bustabit casino offers a good payout rate and a slant to overcome the house advantage. Give it a go! To view the animation, catch cats, and earn credits, play the wheel 1000 times.

CrashBTC

CrashBTC is a real-time Bitcoin gaming site. The website was established in 2019 and offers a fantastic rendition of the thrilling game that has taken Bitcoin gambling by storm. As an added benefit, the site provides players with a strategy guide to maximize Bitcoin winning possibilities. CrashBTC comes with several support alternatives and is entirely provably fair. Residents of England, the United States, US territories, Netherlands, Curaçao, and any country where online gaming is prohibited are not permitted to use CrashBTC for various reasons.

How to Play Crash Gambling?

Crash is a new and intriguing game that has undoubtedly grown in popularity over the last few years. It’s easy to pick up and difficult to master for those that haven’t heard of it before.

The multiplier in a graph increases as users wager within the short window before each game begins. The multiplier can plummet at any moment during the game, which means that people who press the “cash out” button in the game win their bet.

Here’s an example: let’s pretend you want to cash out at a multiple of 5x after putting down a bet of 0.01 btc. You would receive 0.05 bitcoin as your prize! It is clear why Crash is so appealing because if you are patient, you may witness enormous returns! We recall one game where the multiplier climbed as high as 500 times (in this scenario, if you cashed out just before the crash, you would win 500 times your initial wager). Games can go down at any moment, but if you cash out at the correct time, it might make up for it with extremely high profits.

To begin, you’ll need to decide on a “base bet,” which is the amount you start with. Following that, you must choose your unique strategy (more about that later) by selecting the amount the betting size will climb/dive as seen on the “On loss” and “On win” tabs. If you want to make identical bets automatically, choose “return to base” under both of these choices. You may also restrict your maximum size wager and even instantly terminate betting after a specific number of bets if you prefer. Simply click the “Run” button once you’re satisfied with the settings, and your automated bets will start!

Best Crash Betting Games

Crash Games Tips & Tricks

Bitcoin crash games are a kind of gaming that is truly distilled, providing players with a simple risk versus reward game in which they may win big. Consider the following factors if you’re looking to make a lot of money with a Bitcoin crash strategy:

  • Bank your bonus! Playing crash games in a leisurely manner with a low-risk approach is the best way to play them.
  • Make use of a recovery strategy if necessary. If you lose a wager and want to know if you can recoup your loss, take your defeat and triple it before attempting for a wager equal to 1.33 in terms of cash out.
  • Pay attention to what others are doing.
  • When everyone had cashed out, don’t pay attention to the huge numbers.
  • Keep an eye on when the latest instaloss took place.
  • Don’t be fooled by the advantages of those individuals who wage tiny bets of x300
  • Do not risk one-time high-risk wagers, as this might damage your exponential curve.

Сrash Gambling for Real Money

We previously discussed the collapse of cryptocurrency gambling casinos. However, there is also real money crash betting. Aviator is the most popular real money game. There are a huge number of betting casinos that offer this game. In real money games, the RTP will be lower (96 – 98%). Take a look at our list of the finest real money crash games available.

Crash Games Scripts

Some crash game websites allow you to use their own scripts, in addition to the ones mentioned above. You may create and implement your own strategy using these programs. The following is a list of gambling sites where the scripts may be utilized:

  • Bustabit
  • Ethercrash
  • Nanogames
  • BC.Game
  • CrashBtc
  • Moon3D

FAQ

How do I start playing Bitcoin Crash?

The first thing you need to do is sign up for an account on aCrash gambling site. Once you have registered and logged in, you will be able to see the lobby where all of the available games are listed. To join a game, simply click on it and then wait for the next round to begin.

What is the house edge in Bitcoin Crash?

The house edge for Bitcoin crash games can vary depending on which site you are playing at. However, it is usually between 1% and 5%.

What is a good strategy for playing Bitcoin Crash?

There is no sure-fire way to guaranteed win when playing Bitcoin Crash. However, there are a few things you can do to increase your chances of winning. Firstly, you should try to play at a site with a low house edge. Secondly, you should always cash out before the game crashes. Finally, you should try to use a script or bot to help you make decisions about when to cash out.

What is the maximum amount I can win in Bitcoin Crash?

There is no limit to how much you can win when playing Bitcoin Crash. However, the maximum amount you can cash out in one go is usually limited to 100x your initial bet.

Can I play Bitcoin Crash with other cryptocurrencies?

Yes, most crash gambling sites will allow you to deposit and withdraw using a variety of different cryptocurrencies. In addition to Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash are all commonly accepted.

How do I know if a crash gambling site is fair?

All of the crash gambling sites listed on our site have been carefully vetted by our team of experts. We only recommend sites that we believe to be provably fair and trustworthy.